القائمة الرئيسية

الصفحات

5 طرق أكثر بساطة لكسب المال باستخدام الذكاء الاصطناعي في عام 2024


5 طرق أكثر بساطة لكسب المال باستخدام الذكاء الاصطناعي في عام 2024


كسب المال باستخدام الذكاء الاصطناعي

5 طرق أكثر بساطة لكسب المال باستخدام الذكاء الاصطناعي في عام 2024 


·
استخدام أدوات الذكاء الاصطناعي الخمسة هذه هو الطريقة الصحيحة لكسب المال باستخدام الذكاء الاصطناعي في عام 2024. لذا، سواء كنت تتطلع إلى بدء عمل تجاري جديد أو ترغب فقط في بدء عمل جانبي لزيادة دخلك، فإن استخدام أدوات الذكاء الاصطناعي هذه سيجعل رحلتك أسهل كثيرًا.


1.يمكنك البدأ في مشروع الطباعة حسب الطلب باستخدام الصور التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي


باستخدام أدوات الذكاء الاصطناعي مثل Midjourney وDALL.E وAdobe firefly يتم إنشاء صور باستخدام النص أصبح سهلاً للغاية. مهما كان خيالك، يمكن لأدوات الذكاء الاصطناعي لتحويل النص إلى صورة أن تضفي الحيوية على رؤيتك. ولكن هل فكرت يومًا كيف ستربح من هذه الصور؟ لا تقلق لقد قمت بتغطيتك.

بعد إنشاء صور الذكاء الاصطناعي هذه، يمكنك بعد ذلك استخدام Printful، النظام الأساسي الرائد للطباعة عند الطلب لإنشاء تصميمات مخصصة لـ عناصر مثل القمصان والأكواب وحافظات الهاتف الملصقات وديكور المنزل أو اللوحات القماشية والمزيد.

Printful يعتني بالطباعة والتعبئة والشحن مما يسمح لك بالتركيز فقط على الجزء التصميمي من العمل.

هذا هو ما عليك القيام به

1.قم بإنشاء صور باستخدام MidJourney أو أي أداة أخرى من أدوات AI -image Generator.

2.إنشاء حساب على الطباعة

3.افتح متجرًا في ثوانٍ باستخدام Printful أو قم بمزامنة حساب مع منصات مثل Etsy وShopify وsquarespace وeBay وWalmart.

4.اختر منتجًا مثل ملابس الأطفال، أو القمصان، أو السترات، أو الملابس الرياضية، أو القماش، أو الملصقات، أو الأكواب.

5.يمكنك بسهولة إضافة التصميم الذي تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي إلى هذه المنتجات.

6.حدد الأسعار الخاصة بك، وابدأ في جني الأرباح.

بمجرد إجراء عملية بيع، سيقومون بطباعتها وتغليفها وشحنها إلى عميلك بسرعة.

بهذه الطريقة ستتمكن من بدء أعمال الطباعة حسب الطلب الخاصة بك دون الحاجة إلى إدارة المخزون أو الإنتاج.

2. إنشاء المحتوى الآلي


في عالم يقوده المحتوى الرقمي، تعتبر الجودة والكمية مهمة. تبحث الشركات والأفراد باستمرار عن طرق لإنتاج محتوى جذاب يجذب انتباه جمهورهم.

أدوات مدعومة بالذكاء الاصطناعي مثل QuillBot وJasper AI لقد حولت عملية إنشاء المحتوى. يمكن أن تساعدك هذه الأدوات في تحسين المحتوى الخاص بك وتحسين كتابتك، ويقدم QuillBot اقتراحات لتحسين بنية الجملة والقواعد والمفردات، بينما يقدم Jasper AI ميزات 50 قالبًا مختلفًا< a i=6> لجعل العملية أسرع وأكثر كفاءة.

يمكن تحقيق الدخل من هذا المحتوى من خلال قنوات مختلفة مثل إنشاء وبيع المنتجات الرقمية مثل الكتب الإلكترونية والمحتوى المدعوم والقيام بالكتابة المستقلة أو بيع المقالات التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي للشركات التي تحتاج إلى محتوى عالي الجودة.

3. ابدأ قناة يوتيوب مجهولة الهوية باستخدام Pictory AI


يعد اليوتيوب كما نعلم جميعًا ثاني أكبر محرك بحث بعد جوجل، وهناك مليارات من الأشخاص يستخدمونه يوميًا. فلماذا لا تجني المال عبر الإنترنت من خلاله؟ والآن مع ظهور أدوات الذكاء الاصطناعي الجديدة، أصبح إنشاء قناة مجهولة على YouTube أسهل من أي وقت مضى.

إليك كيفية إنشاء قناة مجهولة على YouTube —

اختر مجالك أولًا: حدد مجالًا أو موضوعًا لقناتك على YouTube يتوافق مع اهتماماتك وخبراتك وما يثير شغفك. يمكن أن يتعلق الأمر بـ- اللياقة البدنية أو البرمجة أو الذكاء الاصطناعي أو أي شيء آخر يثير اهتمامك.

أنشئ محتوى عالي الجودة باستمرار: أنشئ بانتظام مقاطع فيديو عالية الجودة تتميز بصوت ومرئيات وتحرير ممتاز. استخدم Pictory AI لإنشاء مقاطع فيديو بسهولة لأنه يمكنه تحويل نصوصك إلى مقاطع فيديو مذهلة في دقائق معدودة فقط. لا تقلق بشأن البرنامج النصي، ما عليك سوى استخدام قالب البرنامج النصي الخاص بـ Jasper AI على YouTube لإنشاء نصوص برمجية مذهلة في دقائق. 
تحسين عناوين وأوصاف الفيديو: استخدامنماذج Jasper على YouTube لإضافة عناوين ذات صلة وملفتة للانتباه وأوصاف تفصيلية وعلامات باستخدام الكلمات الرئيسية المناسبة. سيؤدي هذا إلى تصنيف مقاطع الفيديو الخاصة بك في مرتبة عالية في نتائج البحث، مما يساعدك في الحصول على المزيد من المشاهدات العضوية.

تحقيق الدخل من قناتك:  بعد استيفاء معايير الأهلية، تقدم بطلب للحصول على برنامج شركاء YouTube (YPP) لتمكين تحقيق الدخل على قناتك.

لم يكن إنشاء قناة مجهولة الهوية على YouTube بهذه السهولة من قبل


4. بيع الدورات التدريبية عبر الإنترنت المعتمدة على الذكاء الاصطناعي


ارتفعت شعبية التعلم عبر الإنترنت في السنوات الأخيرة، ويقدم الذكاء الاصطناعي فرصة لإنشاء وتقديم دورات في المجالات ذات الطلب المرتفع.

إذا كنت شغوفًا بمفهوم معين للذكاء الاصطناعي، فيمكنك الاستفادة من هذه الفرصة من خلال إنشاء دورات لتعليم الآخرين كيفية استخدام أدوات الذكاء الاصطناعي بالطريقة الصحيحة.

على سبيل المثال، يمكنك إنشاء دورات تدريبية حول هندسة المطالبة، وتعليم الآخرين كيفية إنشاء مطالبات لـ Midjourney وChatGPT وأدوات الذكاء الاصطناعي الأخرى.

ثم يمكنك بيع هذه الدورات التدريبية على قابل للتعليم، وهو منصة قوية عبر الإنترنت تمكن المعلمين والخبراء المتخصصين من إنشاء دوراتهم التدريبية عبر الإنترنت وبيعها. قم بالترويج للدورة التدريبية الخاصة بك باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي والتسويق عبر البريد الإلكتروني والمدونات وإعلانات YouTube والتعاون مع الأشخاص المؤثرين أو خبراء الصناعة.

5. الذكاء الاصطناعي المستخدم في الإعلان على وسائل التواصل الاجتماعي


يعد التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي أمرًا ضروريًا للشركات والأفراد الذين يتطلعون إلى بيع منتجاتهم أو خدماتهم، وإنشاء إعلانات للعديد من المنصات مثل - Google وFacebook وInstagram وX (Twitter) وPinterest يمكن أن يكون أمرًا مرهقًا ويكلف الكثير. كثير من الوقت.

لحل هذه المشكلة، يمكنك استخدام الذكاء الاصطناعي الإبداعي للإعلان في إستراتيجيات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي والتي ستؤدي إلى إنشاء نسخة إعلانية ونص وعناوين اجتماعية منشورات الوسائط وتصميم صور جذابة وتخصيص التجارب الإعلانية. وهذا لا يوفر الوقت فحسب، بل يعمل أيضًا على تحسين فعالية الحملة.

ما عليك سوى إخبار تصميم الإعلان بجمهورك المستهدف، والنظام الأساسي الذي تنشئ الإعلانات عليه، مثل Google أو Facebook أو Instagram أو X أو Pinterest وسيقوم باختيار أفضل نغمة وطول للنظام الأساسي مع التركيز على نقاط الضعف لدى جمهورك المستهدف

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات