القائمة الرئيسية

الصفحات


كيف اربح من التيك توك

كغيري من الكثير من الاشخاص لم اكن اعلم ان التيك توك استطيح من خلاله الربح ، لكن بعد بحثي عنه وجدتو ان ذلك ممكن ، التيك توك كغيره من وسائل التواصل الاجتماعي بإمكانك انا كشخص الربح منه ، خاصة بعد النجاح الذي حققه تطبيق تيك توك بإحتوائه على ميزة مقاطع الفيديو القصيرة التي تجذب الكثير من المتابعين.

كما نعلم إن الفيديوهات التي يقوم بتقديمها التيك توك قد تكون عادلة او مضحكة وتعليمية أيضا لمشاهديها،بإضافة يحتوي على الكثير من الميزات الفريدة التي يستطيع جل المستخدمين التمتع بها بعد قيامهم پأنشاء حساب عليه.

التيك توك يستهدف جميع فئات المجتمع وجميع الاعمار ، كما ان الربح من خلاله متوفر ولكن ان استعملت هذا التطبيق بالطريقة الصحيحة،ستحقق تلك الغابة وهذا ما سوف نوضحه لكن في هذا المقال .

هناك عدة تساؤولات عن التيك توك منها( هل الربح من تيك توك حقيقي؟

هل الربح منTik Tok حقيقي؟ 

لقد تكلمنا في ما سبق عن الربح من الانترنت الذي اصبح متداولا في وقتنا هذا كنت لا شك بان تحقيق الربح من الانترنت لم يعد سهلا كما في السابق ، اصبح الربح من الانترنت مرتبطا كثيرا بالتسويق الالكترونية ،ان كنت تحترف التسويق سوف تربح لا محالة، وذلك سيكون عبر الاعتماد على وسائل التواصل الاجتماعي الاخرى.

طريقة الربح من Tik Tik


قبل التفكير في كيفية الربح من التيك توك ، يجب عليك اولا أن تتعرف على هاته الخطوات المبسطة : عليك أن تكون اكثر فطنة لألا تقع في خدعة الثراء السريع لان دائما النجاح يأتي خطوة خطوة ، لأن الطريق القصير لا بدون تكون نهايته قصيرة.

•اول طريقة هيا أن تكون من مشاهير التيك توك ولكي تصبح مشهورة تابع معي هاته الخطوات :.

1-عليك انشاء حساب على تيك توك
2-عليك ان تجعل ملفك الشخصي على التيك توك جذاب ، ايي عليك اختيار صورة جذابة وتعبر عن محتواك بطريقة ملهمةولا تنسى وصف حسابك بطريقة تجذب الزائر وتجبره من دون ان يشعر بالاشتراك عليه.
3-عليك اختيار مواضيع بسيطة ومثيرة للاهتمام ، ودائمة يجب عليك توخي الحذر من المحتوى المخالف لقوانين التيك توك ، لان ذلك سيعرض حسابك للحظر .
4-كما ذركنا توخى الحذر من المحتوى المخالف لقوانين التيك توك  لان ذلك سيدفعك ثمنا غاليا .
5-قم بدعوة أصدقائك لمتابعتك
6-قم بمتابعة المستخدمين وشارك بتعليقاتهم.
7- شعرك مقاطع الفيديو خاصتك على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بك لجلب اكبر عدد من المتابعين.
8- احرص على جودة مقاطع الفيديو من حيث المونتاج والاضائة والجودة.
9-انشر رابط حسابك وقم بوضع كلمات تجذب المستخدمين لمتابعتك.
10-حاول القيام بنشر الفيديوات بشكل يومي ومستمر.
11-عليك التفاعل مع التعليقات والاجابة على تسؤولاتهم، لان ذلك سيعطي انطابعا عند متابيعييك.

أهم الامور لربح من التيك توك

عليك دائما التذكر ان طرق الربح من التيك توك تنقسم الى شطرين؛! قسم صعب ويحتاج الى الصبر وطولة البال والوقت ، والشطر الثاني حبل قصير سهل الانفلات .


ربح المال بسرعة من التيك توك كما ذكرنا بحبل قصير ...
هاته الطريقة التي قمت باتحدث عنها قبل قليل والتي اخبرتكم عنها لأنها حبل قصير  سريع الإنفلات ، إلا أنها صعبة وتحتاج إلا وقت ، وهيا عبارة عن بث مباشرة الذي بإمكانك ان تقوم به وبإمكانك جذب جمهور لمتابعتك عبر بثك المباشر ، ومن هناك يأتي اجد المتابعيين ويرسل لك هدايا الدعم  عبر غلبث المباشر.

الا ان هاذه الطريقة تأتي بصعوبة ، لكنها حتاج الى جمهور جم لمتابعتك بإستمرار ويقومون بأنتظار وقت بثك المباشر.لكي يقوم أحد المتابعيين المهام بمحتواك الذي تقوم بتقديمه بلبدأ بتقديم الدعم المادي عن طريق إرسال الهدايا لك.

وعندما اخبرتك بان هاذه الطريقة كالحبل القصير قصدت بها ان الداعميين لن يستمرو بدعمك مطولا ، لذلك ان اخترت هذا الشطر واعتمدت عليهم بشكل كلي واهملت الشطر الثاني الذي سنتكلم عنه الذي يبدا خطوة خطة في الصعود لسلم النجاح، فسوف يصيبك الاحباط حتى وإن كان الدعم من قبلهم كبير.

الربح من التيك توك بطريقة طويلة الامد


هاته الطريقة الصحيحة التي عليك اتباعها، .

حتى وصل لمرحلة ربح المال من تيك توك يجب عليك اولا ان تتحضر القديم محتوى تجد نفسك فيه وتكون مستعدا عاطفيا لتقديمه، كأن تقم محتوى طبيا او تعليميا او شرح عن تطبيق ما او تقديم نصيحة للتسوق ....الى الاخير، بعد ذلك اذهب التطبيق وقم لإتباع هاته الخطوات:

1-بناء ماركة(براند) خاصة بك واستخدامته لتحقيق الربح من التيك توك.
2-جمع اكبر عدد من المتابعين وتحويلهم ألى اموال.
3-الربح من التيك توك عبر موقع اليوتيوب.

خطوات الربح الصحيحة من Tik Tik

عزيزي المتابع  ان كنت اتيت إلى هذا العنوان مباشرة انصحك بالصعود وقراءة المقالة لان هذا مكملة البداية.عليك اتباع جميع الخطوات حتى تصل الى مرادك.

كيفية الربح من Tik Tik , بناء ماركة (brand) على تيك توك

كما تكلمنا سابقا ، ان كنت تريد ان تجيني ماال من تيك توك بطريقة صحيحة ومستمرة ، يجب عليك عزيزي المتابع  ان تعرف ماهية المحتوى الذي تريد ان تقدمه الجمهور ، ويجب عليك أن تركز عليه .

هناك 5 نصائح بإمكانها ان تساعدك كثيرا في انشاء جمهور يتابعك:-

1-عليك ان تقرا الجزء الذي تكلمنا فيه عن خطوات الشهرة على تيك توك فوق بعناية، لأنه يحتوي على نصائح جنة عن جميع المتابعيين للوصول إلى الشهرة.
2-عليك ان تفكر جيدا قبل طرح اي موضوع بهم الجمهور الذي سوف تقوم بإستهدافه ،انصحك عزيزي المتابع أن تركز على فئة معينة وان تختص في طرح المواضيع لها ولا تشتت محتواك.
3-حاول ايصال المعلومة بطريقة هادفة واسلوب مشوق.
4- تذكر ان الفيديو مدته دقيقة واحدة لذلك قبل البدأ في تصويره ثم بجمع افكارك ورتب معلوماتك وقم بنشره.
5- تجنب الوقوع في خانة الحظر كما تكلمنا سابقا

تحويل متابيعن تيك توك الى اموال

اذا كنت تريد كسب المال من تيك توك كل ما عليك عمله هو اتباع هاته الخطوات:
1- قم دائما بتصفح وسائل التواصل الاجتماعي مثل الفايسبوك والانستڨرام البحث عن الفيديوات الاكثر انتشارا ، وقم ينشر محتوى مشابه لهاواستخدم عنوان من العناوين المشهورة لتستطيع ان تنافس عليه.
2- قم بتحميل مقاطع الفيديو الرائجة على الفايسبوك والانستڨرام وقم بتعديلها واعد نشرها.
3- كن حريصا دائما عن البحث على هشتڨات تيك توك الرائجة في الاسبوع على التيك توك، وقم بمشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك حتى تتماشى مع الهاشتاڨ.
4- قم بنشر مقاطع الفيديو بشكل يومي مستمر .

كيف اربح من تيك توك وخاصتا لان التطبيق لا يسمح بإضافة روابط المواقع؟!

بالفعل لا توجد طريقة مباشرة الربح من التيك توك لكن ان كنت تملك قناة على اليوتيوب  فبإمكانك تمويل تحدي او تجربة ما وعدم اكمال لحظة النتيجة وقم بإعلامهم انا النتيجة في قناتك على اليوتيوبواخبرهم ان عليهم الاشتراك فيها ليصلهم كل جديد .

وهناك ايضا تسأل مهم هو :-
هل مقاطع الفيديو على تيك توك محمية بحقوق النشر؟!

الاجابة هيا نعم عزيزي المتابع ، لكن تيك توم لا يهتم كثيرا بهذا الامر  لحد الان، وذلك الى الكم الهائل لمقاطع الفيديو التي ترفه كل ساعة على منصة Tik Tik.
وبالتالي كل ما يجب عليك فعله هو تطبيق هاته الخطوات بشكل يومي وقيامك بتحميل اكبر قدر من مقاطع الفيديو كل يوم، وبعد الوصول إلى مبتغاك قم بحذف الفيديوات القديمة التي بإمكانها ان تسبب لك مشاكل في المستقبل.

نتمنى ان يكون مقال اليوم في المستوى إلى إلقاء في موضوع قادم.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات