القائمة الرئيسية

الصفحات


اعتبارًا من الربع الثالث من عام 2019 ، كان لدى تطبيق مشاركة الصور والفيديو Snapchat 210 ملايين مستخدم نشط يوميًا في جميع أنحاء العالم ، ارتفاعًا من 186 مليون مستخدم يومي متوسط ​​عالمي في الربع المقابل من عام 2018 وفقًا لإحصائيات Statistica .

هل أنت واحد من ملايين الأشخاص الذين يستخدمون Snapchat يوميًا؟ إذا كان الأمر كذلك ، فهل فكرت يومًا كيف يمكنك الحصول على أموال من Snapchat وتحويلها إلى صخب جانبي ؟

إذا كنت مهتمًا بتعلم كيفية جني الأموال دون دفع أي شيء ، باستخدام تطبيق الوسائط الاجتماعية هذا - فلنبدأ.


  • هل تريد كسب المال من سناب شات ؟ إذا تابع معنا المقال إلى الأخير .

ما هو سناب شات؟

Snapchat هو تطبيق للشبكات الاجتماعية وخدمة رسائل تتيح للمستخدمين تبادل الصور ومقاطع الفيديو التي تختفي فور مشاهدتها. خضعت الخدمة ، التي أسسها Evan Spiegel في عام 2011 ، لسلسلة من التغييرات على مر السنين ، لكن الوظيفة الثورية للصور / الفيديو لا تزال نقطة البيع الرئيسية.

|

حاليًا ، يعد Snapchat أكثر شيوعًا من نظرائه الأقدم Pinterest و Twitter. فقط Facebook و Instagram لديهما المزيد من المستخدمين يوميًا ، ويرجع ذلك جزئيًا إلى أن النظامين الأساسيين كانا سريعان في تبني ما جعل Snapchat نجاحًا فوريًا. لذلك إذا كنت تستخدم Instagram أكثر ، يمكنك تعلم كيفية كسب المال من Instagramضًا.

ولكن إذا كنت رائد أعمال عبر الإنترنت جديدًا على Snapchat ، فقد تتساءل عما إذا كان من الممكن استخدام التطبيق لزيادة وصول علامتك التجارية. حسنًا ، إنه كذلك ، وهناك العديد من الطرق العملية للقيام بذلك. ومع ذلك ، لكي تبرز في مثل هذا السوق المحظور ، فأنت بحاجة إلى وضع خطة مدروسة جيدًا وتنفيذها بشكل مثالي حتى تتمكن من كسب المال على Snapchat. ليس لديك وقت لذلك؟ فقط استخدم دليلنا السهل أدناه.

كيف تكسب المال على سناب شات

سواء كان لديك علامة تجارية تريد بناءها على النظام الأساسي ، أو تبحث فقط عن طرق لكسب المال على Snapchat - فهذا ممكن. إليك كيفية الحصول على أموال مقابل استخدام Snapchat:

1. إنشاء المحتوى والترويج للمنتجات

مع وجود الجميع على وسائل التواصل الاجتماعي هذه الأيام ، قد يكون جذب انتباه الغرباء مهمة صعبة. عليك أن تفعل شيئًا مختلفًا عما يفعله الآخرون. أحد هذه الأشياء هو إنشاء محتوى جذاب.

يشكل جيل الألفية الجزء الأكبر من قاعدة مستخدمي Snapchat ، لذا ضعهم في اعتبارك عند إنشاء المحتوى الخاص بك.

يمكنك نشر سلسلة من الاقتباسات أو الصور الرائعة مع تسميات توضيحية بارعة أو إنشاء إعلانات بهدف وحيد هو جذب جمهورك المستهدف. بعد أن تكون قد جمعت عددًا جيدًا من المتابعين ، ابدأ في الترويج لمنتجك بين هذه القصص.

2. التعاون مع المؤثرين

يعد الدفع مقابل الصيحات طريقة أخرى مؤكدة لتقريب الأشخاص من منتجك أو خدمتك. إذا ذكرك شخص شهير على Snapchat أو ذكرك أو لمنتجك في سلسلة من منشوراته ، فمن المحتمل أن يرغب بعض متابعيه في التحقق منك.

يمكنك إنشاء المحتوى بنفسك وإعطائه للمؤثر أو السماح له بإنشائه لك. إذا كان ذلك ممكنًا ، يمكنك المساهمة في المنشورات والتوصل إلى محتوى لا ينقل رسالتك فحسب ، بل يناسب أيضًا متابعي المؤثر.

يتقاضى المؤثرون رسومًا مختلفة اعتمادًا في الغالب على عدد المتابعين. تأكد من أن المؤثر الذي تختاره يستهدف نفس الأشخاص مثلك. راجع متابعيهم وتحقق من أنشطتهم الأخيرة وردود الفعل التي يتلقونها على مشاركاتهم. يقبل البعض الهدايا المجانية بينما يتقاضى البعض الآخر نقدًا. ابحث عن الشخص الذي يحتوي على أفضل مزيج من التأثير والتكلفة والملاءمة واطلب منهم مشاركة المحتوى الخاص بك أو مراجعته.

يمكن أن تكون هذه التقنية مفيدة لكما إذا كنت تبيع منتجًا حقيقيًا أو تريد أن تصبح مؤثرًا بنفسك. الهدف من ذلك هو جعل الأشخاص الذين لم يسمعوا عنك من قبل للتحقق من المحتوى الخاص بك.

3. التسويق بالعمولة

يمكن للمسوقين التابعين استخدام Snapchat لمشاركة مقتطفات من المنتج الذي يقومون بتسويقه. يمكنهم بعد ذلك مشاركة رابط إلى مواقعهم على الويب ، حيث يمكن توجيه المشاهدين إلى موقع المنتج الحقيقي وكسب العمولات. هذا هو مبدأ التسويق بالعمولة.

على سبيل المثال ، إذا كنت مدونًا ماليًا شخصيًا ، فيمكنك نشر رابط لأحدث منشور في مدونتك حول أحدث تطبيقات الميزانية وإذا نقر المستخدمون عليها واشتركوا فيها ، فستكسب المال.

أو إذا كنت مؤثرًا في اللياقة البدنية ، فيمكنك تضمين الرمز الترويجي الخاص بك في منتجات اللياقة البدنية المفضلة لديك والتي تمنحك رسوم إحالة بنسبة 10٪ -30٪ إذا استخدم معجبوك الرمز الخاص بك.

غالبًا ما يحتوي كل مكان على منتجات وخدمات مختلفة يمكنك التوصية بها وكسب دخل لها.

يمكنك أيضًا الانضمام إلى الشبكات التابعة الشهيرة حتى تتمكن من تحديد ما تريد الترويج له:

4. جرب التسويق عبر المنصات

أصبح الترويج عبر الأنظمة الأساسية أسهل كثيرًا الآن حيث يتيح لك Snapchat مشاركة الروابط التي تنقل المستخدمين مباشرةً خارج التطبيق ، تمامًا مثل Instagram و Twitter.

إذا كانت لديك قناة على YouTube ، فيمكنك مشاركة مجموعات صغيرة من أفضل قصصك على أمل أن يبحث بعض المعجبين بك على YouTube عنك على Snapchat أو مشاركة المحتوى الخاص بك مع أصدقائهم على منصات أخرى.


يحتل موقع YouTube المرتبة الثانية بعد Facebook من حيث عدد الزيارات يوميًا ، وتضمن لك دائمًا متابعين ومشتركين جدد طالما أنك متسق مع المحتوى الخاص بك. إذا لم تكن قد بدأت قناة YouTube بعد ، فقد تكون مهتمًا باكتشاف المبلغ الذي يدفعه YouTube للأشخاص .

يعد Facebook و Twitter أيضًا خيارات تسويق رائعة عبر الأنظمة الأساسية.

5. تقديم خصومات منتهية الصلاحية

إذا كان لديك بالفعل منتج مادي مثل كتاب إلكتروني أو نوع من الدورات التدريبية التي قمت بإنشائها - يمكنك إغراء متابعيك لشرائها من خلال الاستفادة من Snapchat وتقديم خصومات ستنتهي صلاحيتها قريبًا.

سبب هذا العمل هو أن الناس يكرهون تفويت الأشياء. هل سمعت يومًا عن FOMO (الخوف من الضياع)؟

يمكنك نشر Snap حيث تقوم بفرض خصم على منتجك أو خدمتك لفترة محدودة من الوقت ، والتي من المحتمل أن تحصل على بعض النقرات إذا كان لديك ما يكفي من المتابعين المخلصين. يثير هذا أيضًا فضول متابعيك.

المماطلون الذين لم يشتروا منتجك أو خدمتك في الماضي مجبرون أيضًا على اتخاذ إجراء على الفور ومن المحتمل أن يعضوا الرصاصة ويشتروا.

عند إنشاء هذه اللقطات ، تأكد من تمييز الكلمتين "الخصومات" و "القسائم" وإبرازهما أعلى المنشور. اذكر أيضًا عدد الساعات المتبقية قبل انتهاء صلاحية الخصم وقدم رابطًا إلى صفحتك المقصودة أو صفحة المنتج.

6. استفد من Snapcash

Snapcash هو منتج ترعاه PayPal ويسمح لمستخدمي Snapchat بإرسال واستقبال الأموال من مستخدمي Snapchat الآخرين.

هذا يعني أنه يمكنك تشغيل متجر عبر الإنترنت يعتمد بالكامل على Snapchat وإكمال كل مرحلة من المعاملة على المنصة.

قد يجد بائعو المنتجات الرقمية مثل الكتب الإلكترونية والبرامج أن Snapcash مفيدًا للغاية.

كيفية الحصول على مزيد من المشاهدات على Snapchat

يعد المتابعون عاملاً بالغ الأهمية لأي شخص يتطلع إلى كسب المال على Snapchat.

اعتمادًا على المدة التي قضيتها على منصة الوسائط الاجتماعية ونوع الجمهور الذي تبحث عنه ، يمكن أن تساعدك هذه النصائح في تسريع العملية وزيادة وجهات نظرك على Snapchat.

لأنه في نهاية اليوم ، مع تساوي كل الأشياء ... المزيد من المشاهدات = المزيد من المال من Snapchat .

إليك كيفية الحصول على المزيد من المشاهدين على Snapchat:

  1. أضف أصدقاء من دفتر العناوين الخاص بك. إذا كنت تبدأ فقط على Snapchat ، فسيطلب التطبيق إذنك للوصول إلى جهات الاتصال الخاصة بك. تسمح له.
  2. استخدم منصات التواصل الاجتماعي الأخرى لمشاركة قصصك. انشر اسم مستخدم Snapchat الخاص بك على Facebook و Twitter و Instagram حتى يتمكن معجبوك على هذه الأنظمة الأساسية من متابعتك.
  3. اتبع أكبر عدد ممكن من الأشخاص واطلب منهم المتابعة. للتسجيل ، لا يوجد لدى Snapchat حد لعدد المستخدمين الذين يمكنك متابعتهم.
  4. التقط بانتظام. كلما التقطت صورًا أكثر ، زادت احتمالية اصطدام أشخاص عشوائيين بملفك الشخصي وأن يجد أصدقاؤك شيئًا يمكنهم مشاركته.
  5. اطلب من مشتركي بريدك الإلكتروني إضافتك على Snapchat. ينسى معظم الناس القيام بذلك.

يمنحك كسب أموال إضافية على Snapchat خيارات

إذا قررت تعيين نفسك كمسوق أو مؤثر على وسائل التواصل الاجتماعي ، فإن Snapchat هو النظام الأساسي المناسب لبدء رحلتك.

تزداد شعبية تطبيق الوسائط الاجتماعية يومًا بعد يوم ، وقد تم تصميم معظم ميزاته الجديدة لمساعدة العلامات التجارية على بيع منتجاتها وخدماتها.

يمكن أن تساعدك النصائح المذكورة أعلاه في زيادة جمهورك وتحويلهم إلى مستهلكين لمنتجك دون إنفاق ثروة على التسويق.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. If the outcomes satisfy you, maintain playing in} it but also strive different titles to see if there may be a better one. In this fashion, you'll progressively slim down your selection to fit machines that have a tendency to provide good outcomes. Let’s strive our 메리트카지노 free slot machine demo first to understand why slot games are continuing to grow in today’s playing.

    ردحذف

إرسال تعليق