القائمة الرئيسية

الصفحات


إنشاء حساب Neteller


تسجيل NETELLER خطوة بخطوة

لم يكن من السهل أبدًا الاستفادة من مجموعة مذهلة من ميزات المكافآت الحصرية والعلاجات التفضيلية من خلال إنشاء حساب NETELLER عبر Baxity. بحلول الوقت الذي تنقض فيه كل خطوة من خطوات التسجيل هذه ، ستستفيد من العمولات المخفضة والحدود السخية لكل معاملة من معاملاتك عن طريق فتح حالة برونزية PRO فورية. سواء كنت مقامرًا متعطشًا أو لاعب بوكر أو مراهنًا رياضيًا أو تاجر فوركس أو  عملة مشفرة ، فسوف يتم منحك امتياز فتح كلاً من Net + MasterCard وحساب عملة آخر بشروط مفيدة للغاية. اتبع هذه الخطوات البسيطة لبدء الإيداع في التجار المفضلين لديك بحلول اليوم التالي.

انتقل إلى Baxity.com

قم بزيارة صفحة Baxity.com وابحث عن شعار NETELLER لبدء إجراءات التسجيل الخاصة بك. الإجراءات المطلوبة متطابقة في كلتا الحالتين ، ولكن سيتم منحك شروطًا أكثر ملاءمة في اللحظة التي تكمل فيها التسجيل عبر Baxity. بدءًا من التكاليف المخفضة إلى الحدود القصوى للدفع ، ستتمكن من الاستفادة من شروط تفضيلية أكبر مما لو قمت بالتسجيل مباشرةً من خلال NETELLER. لضمان قبولك لهذه الامتيازات ، يجب عليك مسح ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح قبل البدء في إنشاء حسابك الجديد للتحقق من صحته كعضو في عملاء Baxity.


قم بالوصول إلى صفحة تسجيل NETELLER

سيقوم الرابط بإعادة توجيهك إلى موقع NETELLER الرسمي ، مباشرة على صفحة التسجيل الخاصة به حيث ستتم دعوتك لإدخال اسمك ، كما هو موضح في بطاقة الهوية أو جواز السفر وعنوان البريد الإلكتروني. أثناء إنشاء كلمة المرور الخاصة بك ، يجب أن تضع في اعتبارك أنه كلما كانت كلمة المرور أطول وأصعب ، سيكون حسابك أكثر أمانًا. انقر فوق "تسجيل الآن" للمتابعة فصاعدًا.

تحديد التفضيلات الخاصة بك

املأ بلد إقامتك واختر العملة التي ترغب في فتح محفظتك بها. يجب ملاحظة أنه بمجرد فتح حسابك ، لن يكون من الممكن تعديل تفضيلات العملة الخاصة بك. لذلك ، يجب توخي الحذر عند اختيارك للتأكد من أنك تختار الخيار الذي من المرجح أن يساعدك على تجنب تراكم رسوم سعر الصرف غير الضرورية في وقت لاحق.


يتم منحك مجموعة من 28 عملة مختلفة للاختيار من بينها ، بما في ذلك التحديدات الأكثر شيوعًا ، الدولار الأمريكي والجنيه الإسترليني واليورو.

أدخل معلوماتك الشخصية

كما هو الحال مع معظم عمليات التسجيل ، ستكون هناك حاجة إلى بعض التفاصيل الشخصية فقط لإكمال إنشاء حسابك. أدخل تاريخ الميلاد والجنس والعنوان ورقم الهاتف قبل النقر فوق "متابعة". يجب عليك التأكد من أن عنوانك دقيق وحقيقي لأنك ستحتاج إلى تأكيده لاحقًا. وبالمثل ، يجب أن يكون رقم هاتفك صالحًا لأنه سيكون بمثابة إجراء حماية لتسجيل الدخول إلى حسابك في المستقبل بعد تلقي رمز عبر رسالة نصية قصيرة لإرساله جنبًا إلى جنب مع كلمة مرورك ورمز PIN لمرة واحدة.

فحص هاتفك والبريد الإلكتروني

سيُطلب منك إدخال رموز PIN لتأكيد البيانات الشخصية التي قدمتها للتو. سيتم إرسالها عبر رسالة نصية قصيرة إلى رقم الهاتف المقدم عند التسجيل للتحقق من صحة معلوماتك وكإجراء وقائي إضافي لضمان أمان حسابك. ثم الشيء نفسه بالنسبة للبريد الإلكتروني.



إنشاء هوية آمنة

يوفر المعرف الآمن طبقة إضافية من الحماية لحسابك ، يتم طلبها كلما قمت بتسجيل الدخول أو ترغب في إكمال معاملة. يأتي في شكل رمز مكون من 6 أرقام يمكنك إنشاؤه بمفردك أو إنشاءه تلقائيًا طالما أنه يلتزم بمعايير التعقيد الثلاثة: 6 أرقام طويلة ، وتشمل رقمين مختلفين أو أكثر ولا توجد تسلسلات رقمية متتالية. سيتم منحك خيار إعادة تعيينه في المستقبل إذا كنت ترغب في ذلك.

معرف NETELLER الشخصي

هذا رقم مكون من 12 رقمًا يُنسب بشكل فريد إلى حسابك عند إنشائه. معرف حسابك دائم ويجب ذكره كلما اتصلت بفريق دعم NETELLER أو كنت ترغب في طلب ترقية حالة VIP مع Baxity. قد تجد المعرّف الشخصي الخاص بك في الجزء العلوي من نظرة عامة على حسابك أو مباشرة في قسم الحساب في ملف تعريف NETELLER الخاص بك.

سترسل NETELLER على الفور بريدًا إلكترونيًا لتأكيد وضعك الحالي.


التحقق من حسابك

بعد الانتهاء من عملية التسجيل ، يمكنك البدء فورًا في التحقق من حسابك. للقيام بذلك ، انتقل إلى علامة التبويب التحقق الموجودة في قسم قائمة الإعدادات. إذا قمت بالتسجيل باستخدام رابط Baxity ، فلن تحتاج إلى إجراء إيداع أولي. في حالات أخرى ، تحتاج إلى تجديد حسابك بمبلغ 5 دولارات أولاً. يمكنك العثور على إرشادات مفصلة لعملية التحقق هنا . باختصار ، سيتعين عليك تحميل صورة جيدة الجودة أو مسح ضوئي لبطاقة الهوية الخاصة بك وإنشاء صورة شخصية عبر الإنترنت ، إما باستخدام هاتفك المحمول أو كاميرا الويب الخاصة بالكمبيوتر. أخيرًا ، تحتاج إلى تقديم مستند لإثبات مكان إقامتك ، وإذا استوفيت جميع المتطلبات ، فسيتم التحقق من حسابك في أقل من 24 ساعة بشروط ذات أولوية.


استمتع بترقية حالتك الفورية

بعد التحقق من هويتك بنجاح ، املأ نموذجًا بسيطًا على موقع Baxity الإلكتروني بجميع التفاصيل الضرورية المنسوخة من حسابك. حدد NETELLER من القائمة المنسدلة لإدخال معرف حسابك والبريد الإلكتروني المرتبط. انقر فوق "انضم الآن".


في غضون يوم واحد فقط ، ستتمكن من التمتع بوضع Bronze PRO VIP دون الحاجة إلى إيداع مرة واحدة. سوف تحصل على تأكيد عبر البريد الإلكتروني حتى تتمكن من تسجيل الدخول مرة أخرى إلى NETELLER لتجربة جميع المكافآت التي حصلت عليها مؤخرًا. إذا لم يتم تحديث حالتك تلقائيًا ، فيجب عليك إرسال استئناف عبر البريد الإلكتروني مع المعرف الخاص بك وسوف يتم حل المشكلة في Baxity بحلول اليوم التالي.


كيف تسجل حساب عملة ثان؟

بالنسبة لعشاق المقامرة الذين يرغبون في وضع رهاناتهم في بلدان مختلفة في جميع أنحاء العالم أو التجار الذين يشترون من التجار الدوليين ، توفر حالة كبار الشخصيات الفضية من NETELLER خيارًا مناسبًا لفتح حسابات بعملات مختلفة متعددة. يضمن هذا عدم قيام المستخدمين بدفع مبالغ زائدة عن معدلات التحويل الخاصة بهم في كل مرة يقومون فيها بالدفع في الخارج.


يمكنك تشغيل كل من هذه بشكل فردي من صفحات ملف تعريف منفصلة للحفاظ على إشراف واضح على أموالك. يتم تقديمها لأي حساب وصل إلى وضع VIP الفضي.


لحسن الحظ ، إذا كنت قد اتبعت للتو خطوات التسجيل المذكورة أعلاه عبر Baxity ، فسيسعدك ملاحظة أنه لن يُطلب منك سوى إيداع 7500 دولار للترقية إلى المستوى الفضي الضروري. من خلال تجنب المتطلبات الكبيرة البالغة 50000 دولار التي وضعتها NETELLER لجميع عملائها المنتظمين ، يمكنك الاستمتاع بشروط Baxity المفضلة للحصول على حساب عملة آخر يعمل في أي وقت من الأوقات.

تشبه عملية التسجيل بشكل ملحوظ تلك التي كان عليك اتباعها لحسابك الأول ويمكن إتمامها بنفس السرعة.


توجه إلى Baxity.com

كما هو الحال مع تسجيل حسابك الأساسي ، سيتعين عليك المتابعة إلى نفس رابط Baxity للاستمتاع بمزايا المكافآت الحصرية الخاصة بك.


افتح صفحة تسجيل NETELLER

ابحث عن شعار NETELLER للنقر فوق نموذج التسجيل المألوف الخاص بهم. على الرغم من أنه يجب عليك ملء اسمك بالكامل كما كان من قبل ، إلا أنه يلزم استخدام بريد إلكتروني مختلف لتسجيلك الثاني. تواصل من خلال النقر على "تسجيل الآن".


اختر عملتك الثانية

هذه المرة ، يجب عليك اختيار عملة مختلفة لفتح ملف التعريف الجديد الخاص بك بها.


أدخل كل التفاصيل ذات الصلة

سيُطلب منك مرة أخرى ملء عنوان منزلك وتاريخ الميلاد ونقطة الاتصال قبل المتابعة بالنقر فوق "متابعة".

تحقق من صحة حساب العملة الثاني الخاص بك

تأكد من الاتصال بدعم عملاء Baxity لتلقي إرشادات مفصلة حول كيفية التحقق من حالة NETELLER VIP الحصرية . يتيح لك هذا تجاوز أي تحميلات مملة للمستندات لفتح حساب العملة الثاني الخاص بك في غضون 24 ساعة فقط من طلبك.


حقق أقصى استفادة من حسابك الثاني

لا تنس العودة إلى Baxity لتسجيل حسابك الإضافي في برنامج الولاء المجزي باستخدام معرف الحساب الذي تم الحصول عليه مؤخرًا والبريد الإلكتروني. انقر فوق "انضم الآن" وابدأ التداول مع التجار والمستخدمين الأجانب بعملتك الثانية.


كيفية تبديل عملة الحساب

سواء كنت قد انتقلت للتو إلى بلدان أو لم تكن حريصًا بما يكفي عند تعيين عملتك أثناء التسجيل ، يمكنك اتباع الإجراء التالي لإعادة ضبط اختيارك للعملة. الطريقة الوحيدة لتبديل عملة حسابك الرئيسي هي إغلاقه وإعادة فتح حساب جديد تمامًا.

بغض النظر عن المدة التي قضيتها في استخدام حسابك ، يجب عليك التأكد من إفراغ أي أموال متبقية من رصيدك. بمجرد أن تصبح جاهزًا للتخلي عن حسابك ، يمكنك اتباع هذه الخطوات لتبديل العملات.


أغلق حسابك الحالي

سجّل الدخول إلى حسابك كالمعتاد وانتقل إلى "علامة التبويب الإعدادات" في شريط القائمة الأيسر. ما عليك سوى اتباع الرابط "إغلاق الحساب" لإكمال إغلاق حسابك.


اذهب إلى Baxity للتسجيل

يجب عليك مسح متصفحك من أي ملفات تعريف ارتباط قبل الوصول إلى صفحة Baxity الرئيسية لإنشاء ملف تعريف جديد باتباع الرابط الخلفي من خلال شعار NETELLER. يجب أن يتم تسجيل حسابك الجديد تحت عنوان بريد إلكتروني مختلف عن الذي استخدمته لأول مرة. خطوات أخرى كرر التعليمات أعلاه.


كيفية تمكين المصادقة الثنائية

كخدمة دفع موثوقة عبر الإنترنت ، عرضت NETELLER تدبيرًا أمنيًا إضافيًا للسماح لمستخدميها ببناء جدار حماية إضافي للحفاظ على أموالهم محمية ضد المتسللين المحتملين. يأتي هذا في شكل رمز فريد سيتم طلبه كلما قمت بتسجيل الدخول إلى الموقع.

في الآونة الأخيرة ، أضافت NETELLER عدة طرق إضافية لتحديد الهوية على أمل ترقية إجراءاتها الأمنية إلى أبعد من ذلك. يمكن استخدامها مع المصادقة ذات العاملين ، أو بشكل منفصل. سيتم الآن إرسال رمز فريد إليك عبر رسالة نصية قصيرة يجب أن تستخدمه مع رمز PIN الخاص بك لإكمال إجراء تسجيل الدخول الخاص بك. لذلك ، من الضروري توفير رقم هاتف صحيح أثناء التسجيل وتأكد دائمًا من أن يكون لديك اتصال صالح لأن هذا الرمز سيكون صالحًا لمدة 15 دقيقة فقط.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات