القائمة الرئيسية

الصفحات

ماهو البيتكوين وكيف اربح منه وطريقة جمعه


ماهي عملة البيتكوين

البيتكوين هي عملة رقمية أشتهرت في العالم في هاته الآونة الأخيرة ، أصبحت قيمة العملة الواحد بين 65000 إلى 75000 دولار أمريكي في سنة 2021، مما ادى لحسرة الكثيرين على عدم تعرفهم إلى هاته العملة.

في حين أصبح مستخدمي العملة القدماء أغنياء بحلول هذا العام ، بعد ارتفاع هاته العملة بشكل ملحوظ ، على الرغم من الارباح التي تدرها هاته العملة إلا أنها عملة خطرة جدا .

لتعرف أكثر على هاته العملة تابع معنا هذا المقال إلى الأخير.

ماهي عملة البيتكوين (Bitcoin)

البيتكوين هيا عملة رقمية تم إختراعها من ڨبل Satoshi Nakamoto سنة 2009

هاته العملة لفتت الأنظار إلى أن أصبحت أثمن من الدولار بحد ذاته ، كما تشتهر لأنها العملة الأم في عالم الانترنت ، كما أنها عملة مشفرة وغير قانونية لا زالت لا تعترف كعلمة رسمية لدى الدول .

هاته العملة تتوفر على نظام حديث للبيع والشراء عن طريق الإنترنت ، تعتبر شبكة لا مركزية ، يعنى ان مستخدميها حول العالم هم من يسيرون إدارة العملة ليست جماعة محددة، أيضا تعمل العملة بنظام الخصم للخصم.

لقد صمم Satoshi Nakamoto هاته العملة بشكل هو بحد ذاته لا يستطيع التحكم بها ،وبالتالي يجعل هذا الامر المستخدمين عبر العالم يشعرون بالإطمئنان لأن هاته العملة ليست في تحكم أي جماعة .

كما يقوم العديد من المبرمجين بالعمل على إحداث تحسينات على هاته العملة، ألا أنهم لا يستطيعون التحكم في البرتوكول الخاص بالبيتكوين.

الربح وجمع البيتكوين Bitcoin

بعد هذا الارتفاع الذي نشهده في سعر عملة البيتكوين ، صار من الصعب شرائها ، لذلك أصبحت هنالك مواقع تتيح لك إمكانية الحصول على عملة البيتكوين من خلال جمعها ععلى أجزاء ،أي إن هذا صار يشابع جمع النقاط لربح منتوج ما ، سنقوم الآن بعرض لك هاته المواقع الالكترونية التي تتيح لك فرصة جمع البيتكوين:

1-موقع Bitcoinker

أن كنت من محبي ألعاب الألغاز وفك شيفرة الألغاز سيمكنك هذا الموقع من الاستمتاع بهاته الالعاب ، ولا تنسى أن ستجمع البيتكوين كذلك ، إن أردت زيارة الموقع إضغط هنا: Bitcoinker

هذا الموقع هو أفضل وأشهر موقع يتيح الجماهير ربح البيتكوين، كما أنه يتميز عن باقي المواقع من خلال :

•سهولة إستعماله

•إمكانية الربح كل 5 دقائق هذا يعني وفرة الكسب في اليوم الواحد ، مما يوفر الكثير من الوقت والجهد .

•هذا الموقع يتعامل بعملة Satoshi ,التي هي جزء من البيتكوين، .

2-موقع Bonus Bitcoin

كما انا هذا الموقع يعد من أكثر المواقع تداولا لنا الأشخاص لكسب عملة الساتوشي، بإمكانك أيضا زيارة الموقع للإطلاع والتعرف عليه من هنا Bonus Bitcoin ,كما أنه لديه مميزات تعرف معنا عليها:

•الربح الطائل الذي يدره على المستخدمين

•الربح من هذا الموقع كذلك سهل للغاية ، يتم الربح منه بمجرد الإجابة على إستطلاعات الرأي التي يرشحها الموقع ،بالإضافة لأن كل إسطلاع رأي تجيب عنه تجمع من خلاله عملة الساتوشي.

يختلف موقع Bitcoinker عن موڨع Bonus Bitcoin بأنه يتيح الربح كل ربع ساعة ، وليس كل 5 دقائق كالموقع السابق ، إلا أن هاته الفترة الزمنية لا بأس بها.

•كما أنها لا نوجد أيي مصاريف إدارية على يحب الأموال، بالتالي  توفير المال .

•من أفضل الميزات في هذا الموقع أنه يمنح المستخدمين أرباح جمة عند دعوة أي صديق للإنضمام الموقع من خلاله.

موقع Bitcoin

يعتبر أهم المواقع وأكثرها ثقة ، بحيث أنه موقع رسمي العملة وليس فرع جانبي لها ، لأن هذا الموقع يمنح المستخدمين أججزاء عملة الساتوشي مجانا عند إنشاء محفظة على هذا الموقع ، وبإمكانك إنساء محفظتك الخاصة من خلال الدخول الموقع الرسمي الخاص به من هنا :Bitcoin

موقع Moon Bitcoin 

ان هذا الموقع لا يحتاج للكثير من الوقت بين كل عملية مالية ، هذا الموقع يشبه Bitcoinker من حيث إمكانية السحب منه كل 5 دقائق، ويشبه كذلك موقع Bonus Bitcoin من العملات التي يقوم بمنحها المستخدمين عند دعوة أصدقائهم كما يمكنك التعرف على الموقع أكثر من هنا .

موقع Familybtc 

هذا الموقع هو من أكثر المواقع التي تستحق الترشيح بجدارة للكسب منها ، نعرفو معنا على المزايا التي يتميز بها هذا الموقع:

• بالإمكان الكسل من هذا الموقع كل ربح ساعة أي كل 15 دقيقة .

• كما ان من أفضل الميزات التي يقدمها ، آلا وهيا ميزة الكسل بنسبة 100% عند دعوة أصدقائك ، مما يميزه عن باقي المواقع .

•كما أن الحد الادنى للسحب من هذا الموقع يمكنك من السحب بمجرد بلوغ 0.0003 Bitcoin.

• طريقة الربح منه تعتمد على الإجابة عن إستطلاعات الرأي عن الإستبيانات فقط .

موقع Freebitco

منذ صدور هذا الوقع Freebitco اكتسب شهرة لا تعقل ، حتى إنه فصل عن العديد من المواقع في نفس مجاله ، وبالتالي أصبح يعد من أفضل المواقع لربح الساتوشي ، يمكنكم للإطلاع على هذا الموقع والتعرف عليه أكثر من هنا Freebitco.

موقع CoinPayu

هذا الموقع يمنح المستخدمين من 100 إلى 1000 ساتوشي كل 5 دقائق ، مما يجعل يستحق وبجدارة أفضل مكان بين المواقع التي تمكننا من كسب عملة الساتوشي ، للإطلاع على الموقع إضغط هنا CoinPayu

معلومات حول موقع CoinPayu

باستخدام الموقع عليك إدراك هاته المعلومات:

• هذا الموقع لا يسمح بجمع العملة إلا بعد مرور ساعة من الزمن على آخر عملية،لهذا لا يرتب في قائمة المواقع التي تسمح بسرعة الجمعة ، إلا أنها أفضل من غيره .

•من مميزات هذا الموقع ميزة المسابقات التي يتم إعتمادها من قبل الموقع بشكل دوري ومستمر ، وتتمثل هدية المستخدم عن عملة الساتوشي .

•كما أنه يكسبك عن دعوة أصدقائك.

•يوجد عيب في هذا الموقع آلا وهو عدم إمكانية يحب مال أقل من 3 آلاف ساتوشي .

كسب Bitcoin عن طريق اللعب 

كيف تتمكن من جميع عملة البيتكوين وماهي عملة البيتكوين وكيفية ربحها؟ أصبح هذا الحلم حقيقة ، فمن خلال اللعب على الإنترنت أصبح بإمكانك جمع او ربع عملة البيتكوين العملة الرقمية التي أصبحت حديث الساعة ، لهذا سنتيح لكم فرصة التعرف على بعض المواقع التي تسمح لكن بالكسب العملة من خلال اللعب ، وهيا كالآتي :

•موقع Lootbits : يتيح لك كسب عملة الساتوشي من خلال اللعب .

• موقع Cointiply :هذا الموقع يمنح لك هدايا ونقاط مجانية بشكل يومي بالإضافة إلى ربح العملة منه .

•موقع Allcoins يتيح لك كسب العملة كل دقيقة لهذا يعتبر أفضل المواقع لكسب الربح من خلالها .

•مقع Bitfun الموقع هذا يمنح مكافآت عديدة على اللعب لكن الغيب الذي في هو بطيء الكسل وإعلاناته تثير استفزاز اللاعبين كثيرا ،.

ماذا تستفيد مواقع منح البيتكوين ؟

تكلمنا عن البيتكوين وطريقة ربحها وكيف نستطيع جميعها ؟ ولكن يوجد سؤال يتردد في الذهن ألا وهو ، ماهي فائدة المواقع التي تمنح المال الجمهور ؟! تعرف معنا على إجابة هذا التسأول؛

إن مواقع المنحالمال الجمهور هي أكبر مستفيد بحيث أنه يحصل على مكاسب طائلة من خلال المستخدمين تتخطى نكسب المستخدم من خلال الموقع ، بحيث تقوم شركات الأعلانية بعرض إعلانتهم على هاته المواقع والدفع لها بسخاء ليتم مشاهدتهت ، وايضا يتم شراء إستطلاعات الرأي بحيث يتم تنفيذ دراسة عليها والربح منها من خلال دراسة وفهم عقلية العملاء .

تداول العملة 

بالرغم من شعبية العملة حول العالم إلا أن هنالك أشخاص لا والو يشككون في كون هاته العملةالرقمية متداولة بين الأشخاص على الإنترنت، ولكن صحيح هاته العملة نستخدم من قبل طبقة كبيرة من الجماهير حول العالم .

يوجد بعض الاماكن حول العالم التي تسمح بالدفع بواسطة عملة البتكوين ، ولكن رغم ذلك هاته العملة لم تكتسح لحد الآن كل القطاعات حول العالم ، لكن بما أنها عملة جديدة أنها حققت نجاح كبير في سنوات قليلة .

مميزات التعاملات المالية البيتكوين

1-الامان : رغما أنها لا نوجد جهة تتحكم بالعملو وتملك العملة، إلا أنها عملة عالية التشفير ، إذلا يمكن لمخترعها حتى التلاعب ببروتكولها ، كما أن المعلومات المتعلقة بالعمليات المالية المتعلقة بالعملة مشفرة ومحمية.

2-حرية التعامل المالي : يمكن المستخدم إرسال او إستقبال أي مبلغ من المال وفي أي وقت ، مما يمنح لهم فرصة بالإمساك بزمام الأمور .

3-العالمية : يمكن التعامل بها في أي دولة من العالم هيا ليست مفيدة لأي مكان .

4-لا توجد لها رسوم إضافية:لا توجد في عملة البيتكوين أي مصاريف او رسوم مخفية او حكومة تتحكم بها وتفرض ضرائب لها.

5- ضد التجسس:تحتفظ البيتكوين بمعلومات اي عملية او معاملة مالية قامت بها ، ، ولا تحتفظ بالمعلومات الشخصية للأشخاص وبالتالي توفر الحماية ضد الجواسيس وسارقين.

6- سرعة تحويل واستقبال الأموال


عيوب التعاملات المالية 

عملة البيتكوين غير معترف بها في العديد من دول العالم ، وذلك رغم شهرته التي تزداد يوما بعد يوم ألا أنها لا تزال عملة غريبة .

•بسبب عدد الأعمال التي تتدولها العملة فإن أي عملية تجارية بالإمكان ان تؤثر سلبيا او ايجابيات عليها.

•العملة لا تزال في نشئتها ولهذا تخضع العديد من المؤثرات ، وذلك لتوفير الحماية لها ، مما يجعلها عملة خطرة جدا .

•كما من الممكن استغلالها في عملايات غير قانونية.


أتمنى أن يكون مقال اليوم في المستوى 
إلى اللقاء في موضوع قاادم.





هل اعجبك الموضوع :

تعليقات