القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة ربح المال منtwitter

      بسم الله و الصلاة والسلام على رسول الله

في هذا الموضوع اليوم نتطرق فيه لتكلم عن شبكةتويتر ؛!


تعرف معنا عن ماهو تويتر

كما نعلم انا شبكة تويتر من اشهر الشبكات الاجتماعية بعد فايسبوك ،لكونها تأتي في المرعبة الثانية من حيث اعداد المستخدمين الذين يستخدموه هاته المنصة.

كذلك يوجد العديد من الاشخاص الذين يستخدمون تويتر ومنشىء حسبات ويقومون بنشر تغريدات على تويتر، للحصول على تعليقات وإعجابات ومشاركة التغريدة في اماكن عديدة، ولهذا يريد جميع الأشخاص زيادة عدد متابيعيهم من خلال المحلات الاعلانية.

ولكن الم يخطر في بالك يوما هذا التسأل ياترى كيف اربح من تويتر وهل توجد طريقة للربح من تويتر؟

كيف اربح المال من تويتر

1-الربح من الفالورز"المتابعين"

يجب عليك أن تعلم ان كان حسابك لا يحتوي على العديد من المتابعين والكثير من التعليقات لا يوجد به أيي منفعة ،ولذلك يجب عليك اولا ان يكون لك حساب يحتوي على الملايين من المتابعين وكلما كبر عدده كلما كانت لك فائدة لك ولتجارتك عبر الانترنت، وبتالي انصحك بأن تدعم حسابك وننشر فيه مواضيع جاذبة للمتابعة وصور وفيديوات ملهمة.

وهناك شيئا آخر اكثر اهمية وهو الهشتاڨ الذي هو من أهم الامور التي يكثر الكلام عنها دولية ،يجب عليك استغلالها في التغريدة للوصول المغرد بأفضل وأسرع طريقة ممكنة.

وانبهك الي اهمية كون الهشتاڨ متعلقة بالموضوع الذي نشرته ،لان تويتر يعاقب عنه ، وبالتالي يتحقق الارباح من الانترنت بشكل مثالي.

2-الاعلان الشركات من خلال تويتر

بعد ان نطبق الاساسيات التي تكلمنا عنها وهيا توفير الكثير منا المتابعين ونشاطهم على حسابك ، يمكنك الان ان تقوم بالتواصل مع الشركات التي تبحث عن الإعلان لمنتجاتها وسلعها، ويمكنك ايضا التواصل معها ان كان حسابك يمتلك شهرة واسعة، وبالتالي سيكون الإعلان الواحد ذو مدخول وفير من الدولارات.

إذن الذي عليك عمله هو نشر رابط الشركة او العميل  وإضافة صورة او فيديو إشهاري له ، وهكذا ستكون حققت مبتغاك وحققت هدف العميل .

3-الربح من Affiliate Marketing على تويتر

الربح من إيفيليت او التسويق بالعمولة ، بالمختصر المفيدة كما تكلمنا في موضوعنا السابق  ، هو التسويق بالعمولة ايي البيع مقابل العملة ، بالتالي الذي عليك فعله هو الاشتراك في احد المواقع التي تعمل في هذا المجال ، وبعد ذلك تقوم بمشاركة تغريدة تحتوي على اعلان  منث صورة او فيديو وإضافة رابط Affiliate المناسب المتعلق بك .
 
بمعنى إن قامو بالنقر على هذا الربح سينقلو الزبون إلى رابط الشركة وبالتالي عند قيامه بعملية الشراء ستكون لك انت نسبة منها وبالتالي ستكون لك نسبة من الارباح.

نتمنى ان يكون الموضوع في المستوى .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات