القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تربح من منصة أضواء الجديدة spotlight | كيف اربح من سنابشات



 

ما هي منصة Adwaa .. كيف تبدأ في جني الأرباح من خلال Snaps


كيف تربح من منصة أضواء الجديدة spotlight | كيف اربح من سنابشات

منصة أضواء هي أفضل مكان  لك لقضاء نشاطك الخاص  في تصوير لقطاتك أو مقاطع الفيديو التي بإمكانك  أن تجعلها مصدر ربح لك. تم تفعيل ميزة او بالأحرى منصة الأضواء داخل تطبيق Snapchat ، ويمكنك الانضمام إليها أو التسجيل بها بعد أن تبدأ فعليًا في إرسال مقاطع الفيديو عبر حسابك ، وكل ما ترسله من مقاطع الفيديو يخضع للتقييمات والإحصاءات والعوامل المتغيرة التي تتبناها المنصة. في تحديد الكسب المادي ، ويمكنك التعرف على شروط الأضواء ومعايير مقاطع الفيديو في هذه المقالة أدناه.

شروط أضواء المنصة

تريد أضواء أن يكون الناشر مبدعًا في تقديم محتواه فقط. لا تحاول تقديم محتوى سياسي أو الترويج للإعلانات المدفوعة المتعلقة بالشركات أو أي خدمات أخرى. ما سبق مخالف لشروط أضواء الأضواء. سيأخذ المستخدم أيضًا في الاعتبار معايير أن يكون مقطع الفيديو الخاص به رأسيًا ، ولا يمكن عرض الصوت المضمّن أو الصور الثابتة أو المقاطع الأفقية أو المقاطع غير الواضحة وكذلك المقاطع التي تحتوي على نص فقط.


كيفية تفعيل منصة مكاسبي المالية Adwa


عند بث مقاطعك المميزة التي يمكن أن تصل مدتها إلى 60 ثانية وتطبق  الشروط على منصة أضواء على تطبيق Snapsat ، ستتلقى إشعارًا ينقلك عند فتحه إلى الملف الشخصي ، وسيُطلب منك إكماله من خلاله بعض المعلومات لتفعيل خدمة الدفع وهي:

الإسم الأول / والإسم الأخير / وعنوان البريد الإلكتروني / والولاية / وبلد الإقامة / ورقم الهاتف / وتاريخ الميلاد

إذا أدخلت معلومات صحيحة عنك أو لولي أمرك القانوني ، فستتلقى تعليمات حول كيفية تنشيط حسابك على snappay عبر البريد الإلكتروني

باتباع التعليمات المرسلة عبر البريد الإلكتروني من snapchat pay عبر Hyperwallet الشريك إلى [email protected] ، ستتلقى رسالة تحتوي على رابط لإنشاء حسابك وإكمال التعليمات الخاصة بدفع الضرائب.

ملاحظة مهمة ، إذا لم تقم بتنشيط مكاسبك المالية في غضون 90 يومًا من تلقي الإشعار الأول داخل تطبيق Snapchat ، فستفقد مكاسبك المالية المعلقة.

تم تعيين حد أدنى للمكاسب المالية يبلغ 250 دولارًا حتى تكون مؤهلاً لتلقي مزايا الدفع الخاصة بك ، ويمكن إرسال الأموال من خلال عدة خيارات للدفع ، سواء كانت حسابًا مصرفيًا أو باي بال.


عرض عمل بالفيديو

انقر فوق علامة تبويب الكاميرا لبدء إنشاء فيديو خاص بك في "أضواء" داخل تطبيق Snapchat ، ويمكن أيضًا نشر المقاطع من ألبوم الكاميرا.

اضغط مع الاستمرار على رمز التسجيل لإنشاء اللقطة المفضلة لديك ، ثم حرر الزر

يمكنك الآن إدراج أي تحرير أو تأثيرات كأدوات تصميم لجعل مقطع الفيديو الخاص بك يبدو جيدًا

انقر فوق (إرسال إلى) في أسفل يمين الشاشة

قد تحتاج إلى الموافقة على قائمة الشروط بالنقر فوق "موافق" أو الموافقة

يوصي Snap بإضافة علامة التجزئة # إضافة موضوع إلى صفحة "إرسال إلى" في أسفل الصفحة ، لتسهيل العثور على المقاطع المشابهة أو ذات الصلة التي تقدمها.

ثم اضغط على زر الإرسال

كان هذا كل ما يتعلق بالتسجيل في منصة Adwaa وأهم شروطها بالإضافة إلى طريقة تفعيل علامة التبويب My Financial Gains التي تم شرحها بالتفصيل ونأمل أن تفيد الجميع وتبدأ في إرسال قصصهم إلى الحصول على ربح مالي من تطبيق Snapchat كما ذكر.
وليتصبح مشهورا على سناب شات ولتعرف عليها أكثر زر مقالتنا السابقة عن كيف تصبح مشهور على snapchat

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات