القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل طريقة لتطوير مدونة مشهورة

في العصر الحديث ، تعد المدونات والمدونات طريقة حياة.

أصبح التدوين أكثر من مجرد إنشاء أصدقاء جدد أو التواصل مع وجود حفنة من مئات الأشخاص اليوم. يتعلق الأمر بمس حياة الملايين من الأرواح داخل حياتك الشخصية بطريقة فريدة من نوعها.

لقد أصبح الأمر أكثر من مجرد "جني الأموال" ، والمزيد من "جني الأموال والحصول على شهرة". اقصد لما لا من طبيعتنا البشرية أن نسعى للحصول على القليل من الشهرة في وقت ما في حياتنا.

نخرج في نهج تحديث حالتنا على صفحتنا على Facebook ، لتغريد أحدث عرض عمل لدينا على Twitter أو مشاركة تجاربنا اليومية على الكاميرا عبر Instagram أو Youtube.

في العصر الحديث ، لا تحتاج إلى شراء إعلانات تليفزيونية باهظة الثمن ، أو الحصول على تغطية باهظة الثمن في المجلات أو الصحف ، أو تخصيص ساعات لا حصر لها لإنشاء اتصالات فريدة مع أشخاص اليوم في هوليوود للحصول على صوتك مسموعًا.

في هذا المنشور ، سأقدم لك بضع خطوات غير معقدة يمكنك اتباعها لإنشاء مدونة ويب مشهورة خاصة بك في غضون ساعات ، بدءًا من:


الخطوة # 1: حركة المرور المستهدفة هي أفضل صديق لك

قد تكون الزيارات المستهدفة هي حجر الزاوية في رحلة المرء لإنشاء مدونة ويب مشهورة. بدون وجود زوار للموقع ، لن يكون لديك أحد لخلق الشهرة التي تتمناها داخل مدونتك. لحسن الحظ ، يعمل جيل الزوار إلى حد كبير مماثلاً للحصول على حركة مرور مستهدفة أي نهج آخر لموقع ويب عادي.

على سبيل المثال ، عادةً ما يكون إنشاء الروابط الخلفية أسلوبًا جيدًا لربط أكبر قدر ممكن من المدونات الأخرى داخل السوق المستهدف. يؤدي ذلك إلى إنشاء "عجلة" من المدونات التي من الممكن سحب حركة المرور منها وتعزيز ترتيبك على محرك بحث googles.

هناك تقنيات رائعة أخرى لزيادة حركة المرور من خلال Facebook و Instagram و Twitter.

يعد Youtube بديلاً آخر لقيادة حركة المرور وبناء علاقات مع قرائك "بشكل أسرع" بسبب الاتصال الفوري الذي يتمتع به الأفراد مع أولئك الذين يمكنهم وضع وجه للكلمات.


الخطوة رقم 2: أنشئ علاقة حب وكراهية

إن كل مدونة ويب مشتركة ، أعرفها (وأنت تعرفها أيضًا) لها نصيبها من النقاد والمشجعين الهذيان. عند إنشاء مدونة شهيرة ، يمكنك معرفة نفس الظاهرة.

لكن لا داعي للذعر. وإنه لأمر جيد.

عليك أن تتصالح مع أن الشهرة لن ترضي الجميع. في الواقع ، من المؤكد أنك ستثير استياء بعض الناس بسبب فكرتك وشخصيتك. ولكن عندما تحاول إرضاء الجميع ، فإنك تفوز على NOBODY.
إليكم الشيء المضحك: سيأتي نقادك على مدونتك كثيرًا ، إن لم يكن أكثر من معجبيك حتى يتمكنوا من إيصال وجهة نظرهم وجعل صوتهم مسموعًا. غريب ، أليس كذلك؟

لقد قلت ذلك ، "أكبر ناقد لك ، هو أكبر معجب بك". إذا نظرت إلى ما أنجزته في الحياة ، ستجد أن هذا الاقتباس صحيح.

تتطلب مواد المحتوى الخاصة بك أن تصبح حادة بعض الشيء وستجعل القارئ يقف على أقدامه ويضخ قبضته أو يصرخ على شاشة نظام الكمبيوتر. من الممكن ألا تكون سلبيًا ، ولا يمكنك أن تكون مملًا.


الخطوة رقم 3: احصل على "أسلوب" فريد من نوعه في التدوين

تميل المدونة التي تم إنشاؤها بشكل جيد ، إلى جعلك تبرز من المدونين الرائعين "المتمنين" الآخرين. يتطلب إنشاء مدونة مشهورة مظهرًا مميزًا لا يمتلكه أي شخص آخر - ونتيجة لذلك ، فإن القوالب الشائعة التي تراها على WordPress لن تقطعها.

أنفق مئات الدولارات لتوظيف مصمم جرافيك ماهر في مدونة الويب لإضفاء مظهر تبحث عنه.

نعم. من الممكن أن يكون لديك تخطيط ضعيف للمدونة مع محتوى جيد . من ناحية أخرى ، فإن الحصول على تخطيط ممتاز يأتي بزوار متكررين.

ما هي الخطوة التالية؟

اتخذ هذه الخطوات من 1 إلى 3 واتخذ إجراءات هائلة بشأنها. لا يمكنك إنشاء مدونة مشهورة جالسة ولا تفعل شيئًا. لقد حددت الخطوات من أجلك ، كل ما عليك فعله هو التنفيذ والمراقبة عندما تصبح Perez Hilton أو John Chow أو Jeremy Shoemaker التالي.

لقد كتبت هذا الدليل نظرًا لحقيقة أنني اكتشفت طلبًا قويًا على تفاصيل إضافية ممتازة لمساعدة المسوقين النموذجيين في الحصول على المزيد من منصات التدوين. لقد ولت الأيام التي كنت تقوم فيها فقط بإنشاء منشور وصفع بعض رموز AdSense على موقع الويب الخاص بك لاستعادة الفول السوداني. إلى حد بعيد ، أفضل أسلوب على الإطلاق لاستثمار مدونتك في الوقت الحالي. على وجه التحديد ، إذا كان موقع الويب الخاص بك يستقبل الكثير من زوار الموقع ، فمن الضروري دائمًا جني فوائد المرونة والأداء الوظيفي لنظام إدارة محتوى WordPress (CMS) داخل عملك. ويمكن إجراء ذلك ببعض التعديلات الأساسية والتثبيتات وأتمتة الطرق.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق