القائمة الرئيسية

الصفحات

عطل عالمي يصيب موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك وماسنجر وواتساب


عطل عالمي يضرب موقع فايسبوك

يتعرض موقع فايسبوك والعديد من المواقع التابعة له لعطل فني عالمي.

لقد أشار موقع  Down Detector الذي يقوم برصد انقطاعات الشبكات الالكترونية بأن العديد من مستخدمي المواقع ، ابلغوا عن تعرضهم لمشاكل دخول إلى فيسبوك.

كما جاء في بيانه بأن هاته المشكلة عالمية وشاملة لجميع انحاء العالم .

كما ان شركة فيسبوك  لم تنوه او تصدر أيي بيان رسمي لسبب هذا العطلة الغني اوإلى متى سيستمر هذا المشكل في هاته المواقع ،ماسنجر ، و واتساب،  انسڨرام ، حسب ما أشار اليه موقع ذافيرج.

وأفادت ايضا صحيفة ذا إنكوايرر أنها تلقت من هاته المواقع  فايسبوك ، و إنستغرام، و ماسنجر ، و واتسآب ، قد تعرضت لأعطال فنية.

كم اطلق العديد من مستخدمي موقع تويتر ،  العديد من التغريدات على العطلة الذي أصاب فيسبوك والمواقع المرتبطة به والتابعة له بهشتاڨات بالإبلاغ عن العطل والسخرية من ذلك .





كما أنه قد سبق ان تعرض موقع فايسبوك  للعديد من الاانقطاعات واعطال عالمية في الاشهر الماضية، وذلك بسسب تشابك مواقعه الثلاثة  إنسڨرام ، و ماسنجر، ، و واتسآب  مع بعضها البعض.
 
تراجع ثروة الرئيس التنفيذي لشركة فايسبوك ب 6 مليارات دولار

تراجعت الثروة الشخصية لامارك زوكربيرج 6 مليارات دولار في غضون ساعات قليلة ، مما جعله يتدرج في قائمة أغنى أغنياء العالم ، بعد أن تقدم أحد المبلغين عن المخالفات وأدى انقطاع التيار الكهربائي عن المنتجات الرئيسية لشركة Facebook Inc. إلى وضع عدم الاتصال .


أدت عمليات البيع إلى انخفاض سهم عملاق وسائل التواصل الاجتماعي بنسبة 4.9٪ يوم الاثنين ، إضافة إلى انخفاض بنحو 15٪ منذ منتصف سبتمبر.


أدى انخفاض الأسهم يوم الاثنين إلى انخفاض قيمة زوكربيرج إلى 121.6 مليار دولار ، مما أدى إلى انخفاضه إلى ما دون بيل جيتس إلى المركز الخامس على مؤشر بلومبرج للمليارديرات . لقد انخفض من 140 مليار دولار تقريبًا في غضون أسابيع ،. 




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات