القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 10 طرق لتنمية متابعيك على Facebook

 هناك العديد من الطرق لتنمية متابعيك على Facebook ، ولكن إليك بعض أفضل الطرق لتنمية قاعدة متابعين مخلصين ونشطين بشكل شرعي وآمن على Facebook.

أفضل 10 طرق لتنمية متابعيك على Facebook


1. مشاركة محتوى ذي مغزى

لتنمية متابعتي على Facebook ، أود مشاركة النصائح المفيدة والمحتوى الهادف مع جمهوري ، بالإضافة إلى التورية المضحكة أو الميمات ذات الصلة من وقت لآخر. أبذل قصارى جهدي لإبقائها حقيقية وحتى أتمكن من التواصل مع جمهوري على مستوى حقيقي. أنا أستخدم أيضًا الإعلانات المدفوعة ، وبعضها يحتوي على عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء للمهتمين بمعرفة المزيد حول ما يجب أن أقدمه. في أحد إعلاناتي ، أقدم اختبارًا صغيرًا ممتعًا لقواعد اللغة وعلامات الترقيم لمواصلة المشاركة. إنه يمنح طلابي المحتملين فكرة أفضل إذا كان بإمكانهم أن يكونوا مناسبين لمتابعة التدقيق اللغوي كمهنة.

2. انشر بشكل متكرر ومتسق

المسوق الجيد لوسائل التواصل الاجتماعي هو من ينشر بشكل متكرر ومتسق. لا يمكن إكمال أي استراتيجية تسويق على Facebook بجدول زمني شامل. تأكد دائمًا من إنشاء جدول منتظم والحفاظ عليه لنشر المحتوى الذي يشارك القيمة. فهو لا يساعد فقط في ضمان مشاركة أكبر للعملاء ولكنه أيضًا يجعل جمهورك يعتقد أن هناك شخصًا وراء الحساب.


3. الاستفادة من الإعلانات المدفوعة

إحدى الطرق التي تنمي بها العلامات التجارية متابعيها بسرعة على Facebook هي تشغيل الإعلانات الموجهة خصيصًا لزيادة متابعيها. إذا لم تشغل إعلانًا على Facebook مطلقًا ، فهذا ليس بالأمر الصعب حقًا. يمكن إعداد حملة إعجابات بالصفحة في أقل من 20 دقيقة. يمكنك استهداف جمهورك المحدد من خلال عدد من العوامل الديموغرافية بحيث يمكنك التأكد من أنك تصل إلى جمهورك المستهدف الصحيح. أثناء إعداد الأمور ، تأكد من اختيار التفاعل وإعجابات الصفحة كهدف لك.


أفضل جزء؟ قبل النقر على النشر ، سيقدر Facebook عدد الإعجابات الجديدة التي ستحصل عليها علامتك التجارية ، بناءً على ميزانيتك. سيسمح لك هذا بفهم عائد الاستثمار حقًا قبل إنفاق عشرة سنتات.


4. تشغيل الإعلانات المستهدفة

تتمثل إحدى طرق زيادة متابعيك على Facebook في تشغيل إعلانات مستهدفة لجمهورك المستهدف باستخدام أدوات الاستهداف في Facebook. سيسمح لك القيام بذلك ببناء عدد كبير من المتابعين مقابل القليل نسبيًا من المال طالما أنك تعرض إعلانات تهم السوق المستهدف بدلاً من إعلانات المبيعات العلنية للبدء بها.


5. الهبات والعروض الترويجية

أفضل طريقة لتنمية متابعيك على Facebook هي تقديم الهدايا والعروض الترويجية التي تتطلب من المستخدم متابعتها وإعادة النشر للدخول. عندما يهتم الأشخاص بعروضك الترويجية ، ويدركون أنك تقوم بهذه العروض الترويجية كثيرًا ، فسيستمرون في التفاعل مع المحتوى الخاص بك. هذا يخلق تأثيرًا مضاعفًا ، حيث يرى المزيد من الأشخاص المحتوى الخاص بك ويتفاعلون معه في كل مرة يتم إعادة نشره. طالما أن لديك جمهورًا صغيرًا ومستهدفًا مناسبًا لتبدأ به ، فهذه الإستراتيجية طريقة رخيصة وفعالة لتنمية متابعيك.


6. تنجح الدعوة إلى العمل في كل مرة

أفضل نصيحة لي لتنمية متابعيك على Facebook هي إضافة عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء في نهاية مقالات مدونتك.


إن مفارقة الاختيار تمنع العمل ، لذا نتأكد من إبقائه بسيطًا ومباشرًا بعد الآن. على سبيل المثال ، إذا كانت مقالة المدونة تدور حول نصائح حول كيفية بدء مدونة ، فإن CTA الخاص بنا سيطلب من القراء مشاركة مقالة المدونة على صفحتهم على Facebook أو في المجموعات ذات الصلة. في بعض الأحيان ، نطلب منهم فقط الإعجاب بصفحتنا على Facebook ليتم تحديثها عندما ننشر مقالات مدونة جديدة.


7. ابحث عن مكانك الخاص

نصيحتي الأولى هي التفكير في أن تنمو صغيرة. اكتشف بالضبط من تريد خدمته. إذا كانت صفحتك على Facebook مخصصة للجميع ، فلن يأتي أحد ويقول "هذا لي!" ابحث عن جمهورك المركز ، ثم خدمهم بعمق وثبات. سيحبون الصفحة إذا كانوا يعرفون أن كل مشاركة ستكون ذهبية لهم فقط.


8. قم بدعوة الأشخاص إلى إبداء الإعجاب بصفحتك

إذا كنت تعمل بالفعل على تعزيز مشاركاتك في جماهير جديدة ، فإننا نوصي دائمًا بتنفيذ الخطوة الإضافية المتمثلة في دعوة الأشخاص الذين أبدوا إعجابهم بمشاركاتك يدويًا لمتابعة صفحتك. إنها طريقة بسيطة لا تتطلب سوى بضع ثوانٍ وفي تجربتنا ، لديها معدل نجاح تقريبي 10٪ لعملائنا.

9. استخدم Facebook Live

أفضل نصيحة لدي لتنمية متابعيك على Facebook هي الحصول على Facebook Live. لدي بث مباشر مرتين في الأسبوع حيث سأعزف مقطوعات أصلية أو أغلفة الأغاني الشعبية على جيتاري أثناء الإجابة على الأسئلة. أحيانًا أقوم بتبديله من خلال مراجعة ملحقات الجيتار.


أحرص دائمًا على إعلام متابعيني بموعد البث المباشر وماذا سيكون. يتم عرض جميع مقاطع الفيديو المباشرة على Facebook على خريطة Facebook Live Map ، لذلك كلما زاد عدد المشاهدين في البث المباشر ، كلما زاد ظهورك في الخلاصة. وبالتالي ، من المحتمل أن تزيد الإعجابات على Facebook.


10. انضم إلى مجموعة

انضم إلى مجموعات مختلفة. هذا يسمح لك بتوسيع الاتصال الخاص بك. انضم إلى مجموعة لها نفس اهتمامات مدونتك / عملك وكن نشطًا فيها. بمجرد أن يكتشفوا موقع الويب الخاص بك ، فمن المؤكد أنه سيتم تحويلهم إلى متابعين شغوفين بك.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات