القائمة الرئيسية

الصفحات

What You Need To Know In Order To Get Rich On The Internet كيف تصبح غنيا من الانترنت 2021


ما تحتاج إلى معرفته لكي تصبح ثريًا على الإنترنت


مراحل الربح من النت

كثير من الناس يريدون الثراء السريع. يعتقد بعض الناس أن هناك وصفة معجزة تسمح لهم بتكوين ثروة. فكر مرة اخرى. كل شيء يعتمد على العمل والحدس. لا يزال البعض الآخر يعتقد أن سحر الشبكة وحده هو القادر على الإجابة على السؤال: كيف تصبح ثريًا؟ تتناول هذه المقالة بفحص هذه المشكلة.

هل من الممكن أن تصبح ثريًا على الإنترنت؟

من الممكن تكوين ثروة دون القيام بأي شيء ، لكن يظل الأمر صعبًا للغاية (باستثناء حالات استثنائية مثل الميراث أو الولادة في عائلة ثرية) وإلا فسيصبح الجميع أغنياء. من ناحية أخرى ، من الممكن بالفعل أن تصبح أكثر ثراءً على "الشبكة" ، أو على الأقل أن يكون لديك دخل إضافي لتكملة دخلك الحالي - وبالتالي كسب المزيد من المال.

هناك عدة طرق لذلك ، لكنك ستحتاج دائمًا إلى بذل أقل جهد ممكن. إنه متنوع للغاية ، هناك شيء لجميع الأنواع. على سبيل المثال: ينتقل من المقامرة إلى اليانصيب ورسائل البريد الإلكتروني المدفوعة ، ناهيك عن طرق بدء عملك الخاص ، إلخ.

لذلك يمكن للجميع تعريف أنفسهم. حتى بفضل الإنترنت ، عليك العمل وإعطاء وقتك لكسب المال. أنت لا تصبح ثريًا بسرعة على الإنترنت من خلال عقد ذراعيك.

ما هي الثروة؟

الرغبة في الثراء هي قبل كل شيء حالة ذهنية ، على الرغم من أن هناك أشخاصًا أصبحوا أثرياء دون أن يرغبوا في ذلك حقًا ، ناهيك عن البحث عنه بأي ثمن. ولكن إذا قمت بإجراء مسح صغير للحصول على الإجابات بالأرقام ، فستجد هذا عددًا جيدًا ، وحتى غالبية الأشخاص الذين نجحوا في الحياة هم أشخاص يريدون ذلك في أعماق أنفسهم. والذين ، في وقت مبكر بما فيه الكفاية ، تمت برمجتهم ليصبحوا كذلك ، سواء كان ذلك على الإنترنت مع مدونة ، في العقارات ، في سوق الأوراق المالية أو مزيج من كل هذه الركائز للثروة.

كل الوسائل مفيدة لكسب المال. على سبيل المثال ، يمكنك كسب عيشك من خلال مدونة حيث يمكنك التفكير في إنشاء دخل إضافي لنفسك لن تلمسه وستستفيد منه بنية الاستثمار ، على سبيل المثال في العقارات. تعيش الثروة أولاً في داخلك ومن حولك. كلما كنت أكثر تعايشًا مع الطبيعة ، كلما كنت أكثر انسجامًا مع نفسك ، كلما حررت نفسك داخليًا من أجل كسب المال بسرعة.

لكسب المزيد من المال ، يجب إطلاق طاقتك ، يجب أن تكون طاقتك إيجابية. في الوقت نفسه ، عليك أيضًا الحفاظ على طاقتك الشخصية وتطويرها لأن القدرة على جذب الأموال تعتمد عليها أيضًا.

كسب لقمة العيش على الإنترنت:

أصبح الإنترنت الوسيلة الأنسب ، والتي يمكنك استخدامها لتحرير نفسك من وضعك المالي الصعب أو لمجرد تغيير وضعك المالي. تريد أن تعرف ما يجب فعله للتخلص من الديون أو ترغب فقط في الحصول على المزيد من المال في حياتك وقد سئمت من الكفاح من أجل تغطية نفقاتك في نهاية كل شهر.

إن جني الأموال على الإنترنت وجني ثروة على الإنترنت ليس أمرًا ممكنًا فحسب ، بل يمكن للجميع تحقيقه. ولكن ، عليك أن تفهم أن العمل التجاري على "الشبكة" لا يعمل على الإطلاق مثل الأعمال التقليدية. لا توجد إمكانية للبيع والتواصل كما تفعل في الأعمال التجارية التقليدية. يُنصح بالحصول على تدريب من أولئك الذين نجحوا بالفعل. بالطبع ، هذه التدريبات ليست مجانية ، لكن لا ترى التكلفة التي تمثلها ، بل ترى ما الذي ستجلبه لك.

إذا كانت لديك أحلام ، فعليك أن تصدقها. قهرهم دون التحدث مع من حولك كما لو كنت تقوم بإعلان. من المؤكد أن أحباؤك لن يفهموا أحلامك ولن يفهموا أنها مرتبطة بشوقك إلى الحياة الذي يتجذر في أعماقك. قد يخاطر بعض أحبائك بإهدار واستنزاف كل طاقتك الإيجابية. والأسوأ من ذلك ، إذا قمت بإعلان تطلعاتك وأحلامك وأهدافك. قد يقترح الأشخاص من حولك أفكارًا سلبية وأحيانًا هدامة من شأنها أن تزرع بذور الشك في عقلك.

لا يوجد شريك أسوأ من الشك. يتجلى هذا الأخير في غياب الإيمان بك. الشك هو البداية لانعدام الثقة بالنفس ، والتي لها مكان في الاختيار عندما تريد النجاح.

بعض الأفكار للثراء على الإنترنت:

في هذا الجزء ، ستجد بعض الأفكار التي يمكنك استخدامها لكسب الكثير من المال على "الإنترنت" ، لدرجة أن تصبح مليونيراً ، ولماذا لا تصبح مليارديراً.

التسويق بالتبعية

يعد التسويق بالعمولة أحد أسرع الطرق لكسب المال على الويب.

التابع هو علم مبدأه بسيط للغاية. عليك أن توصي بسلعة و / أو خدمة من شخص ما ، وفي المقابل ، عندما تذهب لإجراء عملية بيع ، سيدفع لك هذا الشخص عمولة. هناك العديد من المنصات وجميع أنواع المقالات مؤهلة الآن للانضمام. من موقع أمازون ، إلى موقع الفرد ، وكليك بانك ، وتقاطع العمولات ، وغير ذلك الكثير ، يمكنك العثور على العديد من العناصر أو المنتجات أو الخدمات المتاحة لك لكسب المال.

ستكون مهمتك هي فقط عمل دعاية جيدة حول المنتجات المختلفة التي ستكون قد اخترتها. قم ببيعها ويمكنك الاستمتاع بعمولاتك الأولى.

على "الإنترنت" ، يوجد بالفعل أشخاص ذوو خبرة يشاركون تجاربهم المتنوعة ، بالإضافة إلى استراتيجياتهم الناجحة. لذا ابحث عن هؤلاء الأشخاص على الإنترنت ، وتابعهم وتعلم منهم.

إنشاء المنتج:

هنا مكانة أخرى. كل أولئك الذين انخرطوا في الطريقة الصحيحة أصبحوا ثريين بسرعة. يتعلق الأمر ببيع المنتج.

لديك خبرة محددة ، لديك إتقان لموضوع يهتم به الجمهور ، لديك حل لمشكلة يواجهها العديد من الأشخاص ، لديك القدرة على نقل ما تعرفه من خلال إنشاء منتج.

المنتج ، في الواقع ، هو مجموعة (متماسكة) من المعلومات التي يتم تجميعها معًا في وسيط واحد (أكثر) ، من أجل تقديم المعرفة للآخرين.

السر هنا هو أنك تنجح في إيجاد موضوع يلبي حاجة معينة. إذا كانت لديك هذه القدرة ، فتأكد ، فالثروة تمد ذراعيك.

لكن هذا ليس كل شيء. ليس فقط المكاسب المالية هي المهمة ، ولكن الشهرة مهمة أيضًا ، بالإضافة إلى بعض التقدير من أقرانك.

اكتب كتابا:

دائمًا في التفكير في مشاركة معرفتك ، هناك خيار الكتاب. في الواقع ، سواء كان على الورق أو في نسخة رقمية ، يمكنك أن تقرر تأليف كتاب وتسويقه عبر الإنترنت.

إذا لم تكن كتابة كتاب أمرًا مثيرًا بالنسبة لك ، فيمكنك دائمًا تقديم خدمات المترجم عبر الإنترنت أو مؤلفي المقالات. توجد العديد من المنصات المخصصة لهذا النوع من النشاط ، وتوفر العديد من الفرص التي يجب دفعها لكتابة النصوص أو تصحيحها أو ترجمتها.

لا تأخذ هذا الخيار باستخفاف. إنه سوق واسع النطاق ومفتوح. يتم جني الكثير من المال من خلال هذا العمل.

التدريب:

يعد مجال التدريب حاليًا سوقًا مزدهرًا. نجد الآن القليل من كل شيء. في الواقع ، يمكن العثور على مدرب التطوير الشخصي ومدرب الإغراء ومدرب التسويق والعديد من الآخرين على "الشبكة".

إذا كنت قد أتقنت مجالًا أو موضوعًا ، ولديك القليل من البراعة ، فيمكنك القيام بهذا النشاط. مهمتك بسيطة. بالنسبة لك ، سيتكون هذا من دعم الأشخاص في تحقيق أهدافهم. يمكن أيضًا أن يتم التدريب في مجموعة.

إنها متابعة رائعة لإنشاء المنتج. في الواقع ، بعد إنشاء منتجك ، يمكنك تقديم خدمات التدريب الخاصة بك لأولئك الذين دفعوا مقابل منتجك والذين يرغبون في المضي قدمًا. التدريب الجماعي ممكن أيضًا من أجل دعم عملائك في الوفاء بالوعد الذي قطعته لهم في المنتج.

مساعد افتراضي:

تقوم العديد من الشركات الآن بتجنيد العاملين لحسابهم الخاص ليكونوا قادرين على تلبية حاجة معينة. لذلك فهذه الوظيفة قيد البحث. يمكنك تقديم خدماتك كمستقل للأشخاص الذين يحتاجون إليها. والنطاق واسع للغاية.

افتح متجرًا على الإنترنت:

في الوقت الحاضر ، كل شيء يبيع. نعم ، لأن القول المأثور يؤكد أن نفايات شخص ما هي كنز آخر. وهذا يعني أن الأشخاص الآخرين قد يبحثون عن ما لا قيمة له بالنسبة لك.

لذا ، عليك أن تعتني بعملك.

لتقديم عناصر أو أشياء جديدة وقديمة ، يمكنك فتح متجر على الإنترنت ، ونحن نتحدث عن متجر إلكتروني. هذه المنصة سهلة الإعداد نسبيًا. في الوقت الحاضر ، تجلب الكثير من المال.

شكل آخر من أشكال الأعمال ليس إنشاء منصتك ، بل تقديم منتجاتك على المنصات الموجودة بالفعل ، مثل leboncoin و ebay و amazon

الميزة الرئيسية لهذا النوع من الأعمال هي حقيقة أنك لست مضطرًا لامتلاك المنتج أولاً قبل طرحه للبيع. خلاصة القول هي مكان العثور على منتجك.

إنشاء مواقع ويب (جوال):

ستندهش من عدد الأشخاص الذين لا يعرفون كيفية إنشاء صفحة ويب أو صفحة هاتف محمول - وليس لديهم حضور على "الشبكة" أو من أين تبدأ.

بالنسبة إلى هذا الجزء من السكان ، يمكنك عرض إنشاء مواقع ويب لإبراز منتجاتهم. بالطبع ، يجب أن تكون قادرًا على القيام بذلك ، خاصةً عندما يطلب العميل موقعًا معينًا ومعقدًا إلى حد ما. بخلاف ذلك ، من السهل نسبيًا إنشاء موقع ويب باستخدام حلول إنشاء المحتوى المتاحة مثل joomla و wordpress.

مع ظهور التكنولوجيا الرقمية ، غزت الإنترنت الحياة اليومية ، وأقل ما يجب عليك فعله هو امتلاك موقع على شبكة الإنترنت ، خاصة إذا كنت من أصحاب الأعمال. هناك أيضًا حلول للهواتف المحمولة موجودة أيضًا!

أنشئ تطبيق اشتراك:

فيما يلي نموذج عمل يوفر لك دخلاً شهريًا متكررًا. كيف يعمل؟ يجب عليك إنشاء نظام اشتراك ، حتى يتمكن الأشخاص من متابعتك. سيتعين عليك تقديم محتوى عالي الجودة ، لتلبية التوقعات المختلفة لمستخدمي الإنترنت. إذا كانوا راضين ، فسيظلون ملتزمين بخدمتك. وبالتالي ، يتم ضمان "راتبك" تلقائيًا.

على سبيل المثال ، انظر إلى مضيفي الويب الذين يبيعون استضافة مواقع الويب وتطبيقات الويب. انظر أيضًا إلى المستجيبين التلقائي. كل هذا يمثل حلولًا مثالية ومفيدة لأي أداء جيد على "الشبكة". لا أحد يستطيع أن ينكر ذلك ، نحن جميعًا بحاجة إلى مجيب آلي.

أنشئ منصة:

إنه في نفس منطق النقطة السابقة.

يربح منشئو منصة Clickbank أموالًا أكثر بكثير من أولئك الذين ينفذون كتبهم هناك.

أنت تدرك من هذا المثال أنه إذا قمت بإنشاء منصة تقدم خدمات مفيدة ، فسوف تصبح سريعًا أحد أغنى الأشخاص في العالم ، لأن الأشخاص الذين سيطلبون مساحتك لتنفيذ أعمالهم ومنتجاتهم سوف يتدافعون ، بالطبع ، سيفعلون أي شيء للحصول على مساحة في النظام الأساسي الخاص بك. من الواضح أن هذا ممكن إذا كنت تحترم معايير الاختيار.

كسب المال مع الفوركس:

الفوركس هو في الواقع سوق لتبادل العملات. تعمل 24 ساعة في اليوم ولمدة 5 أيام. إنه قطاع شديد السيولة ، حيث يتراكم عدة مليارات من اليورو يوميًا. فكيف لا تنجذب؟

ومع ذلك ، عليك أن تكون حذرا للغاية. في هذا السوق ، يمكنك بسهولة تحقيق ربح كبير ، ولكن من المفارقات أنه يمكنك أيضًا خسارة كل شيء دفعة واحدة. لذا كن حذرا.

استنتاج:

بعد القراءة ، تفهم أنه من الممكن تمامًا أن تصبح مليونيراً بفضل الإنترنت. هناك أيضًا العديد من السبل التي يمكنك اتباعها للوصول إلى هناك ... عليك فقط أن تغتنم الفرصة ، واعمل بجد لصنع مستقبل أفضل لك ولأسرتك !!

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق