القائمة الرئيسية

الصفحات


مرحبا بكم في مدونتا الربح من الانترنت في مقال اليوم سنتكلم عن تطبيق سناب شات، ماهو سناب شات، كيف أصبح مشهورا على سناب شات ، في هذا المقال سنجيبكم على كل تساؤولاتكم، تابعونا إلى الأخير.

نحن في زمن العصرنة والتكنولوجيا لا يخفى علينا شهرة وسائل التواصل الإجتماعي كالفايسبوك وتويتر والانستڨرام والواتساب وكذلك سناب شات الذي خلال فترة قصيرة وصل إلى مايزيد عن 186مليون مستخدم حسب الإحصائيات.

ماهو snapchat ؟!

سناب شات هو تطبيق من وسائل التواصل الاجتماعي، قاما بإبتكاره طلاب من جامعة ستان فورد الامريكية ، هما إيفان شبيغل و روبورت مورفي ، هذا التطبيق يتيح لمستخدميه تبادل الصور ومقاطع الفيديو ،كما يمكنك من تعديل الصور و إضافة الفلاتر إليها ، ومشاركتها مع الأصدقاء والإشارة أليهم.

كيف اكون مشهورا على snapchat


منصات التواصل الاجتماعي اصبحت متداولة بين أيادي المستخدمين في زمننا هذا من خلال الهواتف الذكية، لا يد ان تتغير طريقة طريقة إستغلال هاته المنصات بطريقة صحيحة ، كما أنها تحدثا في مقالات سابقة عن كيف تصبح مشهورا في إنستڨرام وكيف تصبح مشهورا في تويتر وكيف تصبح مشهورا في تيك توك.

في هذا المقال سنتكلم عن طرق تساعدك على الشهرة في سناب شات ، تعرف معي على هاته الطرق من خلال قراءة هذا المقال بتمعن .

كيف أصبح مشهورا على snapchat؟

إن تحقيق الشهرة السناب شات ليس سهلا، بلأخص لأن خدمة التعليقات غير متوفرة في هذا التطبيق لأن سناب شات يعتمد على نشر مقاطع الفيديو كما في تطبيق التيك توك، لكن يوجد إختلاف بين سناب شات وتيك توك ، لأن تيك توك يسمح بتعليق على مقاطع الفيديو ، انا سناب شات لا توجد فيه هاته الخاصية.

بالتالي نستنتج ان التعليقات تعتبر طريقة مثلى في ايصال فكرة المحتوى الذي تقدمه انت لأكبر فئة من المستخدمين ، لكن لا تخمم كثيرا سأساعدك وأدلك على على طرق الشهرة في تطبيق سناب شات.

كيف تصبح أحد مشاهير سناب شات

هناك قسمين يهمانك انت كمقدم محتوى ، او عن طبيعة المحتوى الذي ستقدمه على سناب شات: تابع معي هذا الشرح حتى النهاية.

كيف اكون مشهورا علىsnap

1-ضع صورة جذابة ، وقم بإلتقاط صورة التي تناسب الشخصية التي ستقوم بتقديمها على سناب شات.
2-لا تغير صورة بروفيلك بشكل متكرر، قم بلحفاظ عليها، لان هاته الصورة ستكون وسيلة  التواصل البصرية التي سيتعرف عليك المتابعين من خلالها.
3-يجب عليك أن تكون متأنقا دوما، إياك ان تضع ايي صورة او نقطع فيديو وأنت في حالة لا يرضى لها ، دائما فكرة انك متابع من قبل الملايين من المستخدمين .
4-يجب عليك دوما ان تتصرف على طبيعتك ، كما يقول المثل " الطابع علي على التطبع", لأن المتابعيين لا يحبذون الشخص المتصنع  ، ولذلك من دوما على طبيعتك.

طريقة الشهرة في snapchat/وماهو المحتوى الذي سأقدمه لكي اصبح مشهورا على snapchat؟

1-نصيحة قبل نشر ايي فيديو ، فكرت جيدا في المحتوى الذي ستقدمه ، بعض النظر عن طبيعة المحتوى، لكي لا تقوم بتشتيت المتابعيين.
2-عليك التركيز على المحتوى الذي ستقوم بتقديمه ، ولا تقوم بتكرار المحتوى ، وقبل كل شيء عليك أن تكون تحب المحتوى الذي ستقدمه لكي أستطيع تقديم الأفضل دوما.
3-عليك ان تكون مقنعا ، ومتقنا للمحتوى الذي تقدمه لكي تجذب المتتبعيين، وكل هذا يعتمد على مدى حبك الذي تقدمه.
4-عليك ان تضع الصور ومقاطع الفيديو بشكل مستمر .
5-عليك العمل مع الآخرين ، لأنك بحاجة الى المساعدة ، لا تكن انانيا تذكر هذا.
6-عليك الاستعانة بأصدقائك لنشر المحتوى الذي ستقدمه.
7- لا تقم بإهمال مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بك، فاهي طريقك لنشر محتواك.
8-ان أردت ان تقوم ينشر محتواك على الفايسبوك قم بإستخدام مسجل الشاشة(enregistreur  d'écran),ايي قم بتسجيل الشاشة الخاصة بك على سناب ، وقم بنشر الفيديو على فايسبوك ، لكي يتعرفو على محتواك ويتابعونك من خلاله .
9-عندما تنشر ايي مقطع فيديو اوصورة ، قم بتأكدك من مشاركتها مع الجميع  وتأكد انها ليست مرئية لأصدقائك فقط.
10- فعل خاصية شارك موقعك على snapchat ,لأن هاته الميزة مهمة في نشر المحتوى للأشخاص الذين يستخدمونها، لأن اغلب مستخدمين سناب شات يبحثون عن الأشخاص الذين يحيطون بهم عن طريق إستخدام هاته الخاصية .
11- لا تيأس أبدا ، عليك بالاستمرار والصبر ، لا تتحرك نفسك للإحباط عليك دائما التفاؤل ، وستشاهد النتائج التي تطمح لها.


في نهاية المقال اتمنى ان يكون موضوع اليوم كان في مستوى تطلعكم حاولت قدر الإماكان ان اوصله لكم بطريقة وشرح مبسط ، كما اوصيكم بقراءة هذا المقال بعناية وفهمه جيدا .

إلى إلقاء في موضوع قادم .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق